نتيجة مباراة الوصل وخورفكان كأس رئيس الدولة الإماراتي

نتيجة مباراة الوصل وخورفكان كأس رئيس الدولة الإماراتي
مشاهدة مباراة الوصل وخورفكان بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=186002
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة الوصل وخورفكان، اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد زابيل، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع صباح مصر.

مشاهدة مباراة الوصل وخورفكان
بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل وخورفكان، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد زابيل، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع صباح مصر، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الوصل
بث مباشر مباراة اليوم الوصل، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة خورفكان، على ستاد زابيل، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع صباح مصر.

مشاهدة مباراة خورفكان
بث مباشر مباراة اليوم خورفكان، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الوصل، على ستاد زابيل، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع صباح مصر.

نتيجة مباراة الوصل وخورفكان كأس رئيس الدولة الإماراتي
فاز فريق الوصل على خصمه خورفكان، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد زابيل، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.