أهداف مباراة الوحدات والفيصلي درع الاتحاد الأردني

أهداف مباراة الوحدات والفيصلي درع الاتحاد الأردني
مباراة الوحدات والفيصلي
https://www.sba7egypt.com/?p=538421
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي لايف، والمقرر عقدها اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور مجموعات بطولة درع الاتحاد الأردني للموسم الحالي 2021-2022، حيث يحتضن ملعب الأمير محمد مواجهة قوية ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، في لقاء يتم دخول تحت راية لا بديل عن الفوز.

مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي لايف اليوم

ومن خلال موقع صباح مصر يمكنكم الحصول على مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي لايف، والتي يخوضها الوحدات صاحب الصدارة بالمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعها من مواجهتين سابقتين، بينما يأتي الفيصلي في المرتبة الثانية مباشرةً برصيد 4 نقاط، حيث تمكن من الفوز بلقاء، وتعادل آخر فلم يتعرض لفخ الهزيمة حتى الآن.

مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر اون لاين

وتنطلق مباراة الوحدات والفيصلي مساء اليوم الاثنين 7 مارس الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، والتي تنفرد مجموعة شبكة قنوات الأردن في نقلها، حيث تعتبر المالك الحصري لبث مباريات بطولة درع الاتحاد الأردني 2022، إلى جانب التغطية المباشرة التي نحرص على تقديمها اليكم بجودة عالية للاستمتاع بمشاهدة المباراة.

بث مباشر مباراة الوحدات والفيصلي درع الاتحاد الأردني

ويمكن الحصول الآن على بث مباشر مباراة الوحدات والفيصلي درع الاتحاد الأردني، لمتابعة أحداث اللقاء الذي يجمع بين خصمين لا يستهان بهما، حيث يسعى كلاهما للخروج من اللقاء منتصراً وحاصظا للثلاث نقاط، والآن اليكم كود متابعة اللقاء كالتالي: