نتيجة مباراة النجم الساحلي والهلال دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة النجم الساحلي والهلال دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال بث مباشر دوري أبطال أفريقيا
https://www.sba7egypt.com/?p=187387
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال بث مباشر حيث يخوض الفريقين Coastal Star vs Al Hilal، مواجهة اليوم السبت، والموافق 27 من شهر ديسمير  الجاري، على ملعب رادس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وننقل مباراة النجم الساحلي والهلال عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والهلال

حيث يدخل نادي الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط، فيما يقطن نظيرة زيسكو يونايتد بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، في جدول الترتيب، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم السبت ، والموافق 27 من شهر ديسمير  الجاري، ملعب رادس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يمكن متابعة المباراة بين النجم الساحلي والهلال،على ملعب رادس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة النجم الساحلي والهلال دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق الهلال السوداني الفوز على نظيرة النجم الساحلي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب رادس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا،