اخبار الرياضة

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم لكرة اليد

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر من خلال موقع صباح مصر الان، نظرا لحرصنا على نقل كافة مبارايات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، التي تقام في ملاعب مصر بدون جماهير تنفيذاً الإجراءات والتعليمات التي وجهت بها الدولة المصرية، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

 

بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال كرة اليد

ومن المقرر أن نقدم اليكم بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال التي يتم عقدها في الجولة الثانية من المجموعة السادسة في مونديال كرة اليد، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت السعودية، بالصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتعد تلك المباراة هي الثانية للمنتخب المغربي، بعد هزيمته أمام الجزائر في مباراة نارية لم يكن الفارق بها كبير، حيث انتهت بنتيجة 24-23 لصالح الجزائر رغم تقدم المغرب في الشوط الأول بنتيجة 15-7 إلا أن محاربو الصحراء تمكنوا من قلب المباراة لصالحهم في الدقائق النهائية من الشوط الثاني.

 

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر، التي تطرح كافة التوقعات أن اللقاء سوف يكون ناري، نظرا لتقابل منتخب المغرب الذي يتذيل ترتيب المجموعة بدون اي نقاط مع المنتخب البرتغالي المتصدر، لذا يرجح اي يفعل المنتخب المغربي كل ما لديه من جهد سعيا خلف الوصول إلى الدور الثاني من البطولة.

لهذا نحرص على توفير بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم لكرة اليد، للاستمتاع بمشاهدة المباراة من المنزل في ظل الإجراءات الوقائية المتخذة، واليكم المباراة:

 

    نتيجة مباراة       عدد الأهداف
المغرب 20
البرتغال 33
فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتوقيت المحلي في دمياط

تعرض بوابه صباح مصر التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط في…

22 دقيقة ago

بداية من الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصة السواحل الشمالية، وعلى راسها…

ساعتين ago