نتيجة مباراة الجزائر والمغرب كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة الجزائر والمغرب كأس العالم لكرة اليد
مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=412979
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب Algeria Vs Morocco، التي تعد المباراة الثانية بعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، حيث بدأ المونديال أمس الأربعاء الموافق 13 يناير الجاري بمباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وتشيلي، ومن خلال هذا المقال نتابع معكم بث مباشر لمباراة الجزائر والمغرب.

 

بث مباشر مباراة الجزائر والمغرب مونديال كرة اليد

ومن خلال موقع صباح مصر ننقل اليكم بث مباشر مباراة الجزائر والمغرب، المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، في ملعب الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تم عقدها بدون جمهور نظرا الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة المصرية لحماية مواطنيها وجمهورها من خطر الإصابة بكوفيد 19 أو أي امراض معدية في ظل الأزمة الراهنة.

 

مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب بث مباشر

ومن المقرر أن يقابل المنتخب الجزائري نظيره المغربي في المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، التي تستضيفها مصر للمرة الأولى على ملاعبها بالشيخ زايد واستاد القاهرة والعاصمة الإدارية والإسكندرية، وهي البطولة التي تضم 32 منتخبا بشكل استثنائي لاول مرة.

ومن خلال البث المباشر الذي ننقله اليكم حصريا، يمكنكم قرائنا مشاهدة مباراة الجزائر والمغرب في لقاء حصري يتم إقامته ضمن منافسات الجولة الأولى، وهو اللقاء الذي يتم نقله أيضا على قناة أون تايم سبورت 3 الفضائية المصرية الوحيدة الناقلة للبطولة.

الجزائر 24 : 23 المغرب