نتيجة مباراة المريخ وهلال أبيض الدوري السوداني

نتيجة مباراة المريخ وهلال أبيض الدوري السوداني
مشاهدة مباراة المريخ وهلال أبيض بث مباشر اليوم 29-12-20
https://www.sba7egypt.com/?p=188273
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة المريخ وهلال أبيض بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Hilal Abiead vs Al Marekh، اليوم الأثنين الموافق 30 من شهر ديسمير الجاري، على ملعب قلعة شيكان، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري السوداني.

وننقل مباراة المريخ وهلال أبيض عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة المريخ وهلال أبيض

حيث يدخل المريخ المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 35 نقطة، بينما يقطن نظيرة هلال أبيض بالمركز السادس برصيد 23 نقطة، في جدول ترتيب الدوري السوداني، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الأثنين، والموافق 29 من شهر ديسمير  الجاري، على ملعب قلعة شيكان، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري السوداني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين المريخ وهلال أبيض، على ملعب قلعة شيكان، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري السوداني، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة المريخ وهلال أبيض الدوري السوداني
حق فريق هلال أبيض الفوز على نظيرة المريخ، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب قلعة شيكان، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري السوداني.

أقرأ المزيد..

ماريانو على أعتاب الخروج من مدريد