نتيجة مباراة الكونغو والدنمارك كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة الكونغو والدنمارك كأس العالم لكرة اليد
مشاهدة مباراة أنجولا والكونغو بث مباشر كأس العالم لكرة اليد
https://www.sba7egypt.com/?p=414683
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة الكونغو والدنمارك المقرر بثها في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد الموافق 17 يناير الجاري، في خامس أيام بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، بعد انطلاقها رسمياً بمباراة الافتتاح بين مصر وتشيلي في استاد القاهرة الدولي يوم الاربعاء الماضي.

 

بث مباشر مباراة الكونغو والدنمارك كرة اليد

ومن خلال موقع صباح مصر ننقل اليكم بث مباشر مباراة الكونغو والدنمارك، التي يرجح أن تكون أحداثها ساخنة نظرا للتنافس الشرس بين المنتخبين على التصدر، خاصةً منتخب الكونغو الذي يسعى للفوز في هذه المباراة بعد هزيمته على يد الأرجنتين في المباراة الأولى للمجموعة الرابعة بنتيجة 28-22 ليصبح رصيد الكونغو الديمقراطية صفر.

 

مشاهدة مباراة الكونغو والدنمارك بث مباشر

هذا ويمكن لمتابعينا مشاهدة مباراة الكونغو والدنمارك في بث مباشر حي ننلقه اليكم حصريا، نظرا لأن كافة مبارايات تلك البطولة تعقد بدون جمهور، للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، لذلك يمكن متابعة المنتخب الدنماركي في هذه المباراة التي تأتي بعد فوزه الكبير على البحرين بنتيجة 34-20 في اللقاء الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي.

لذلك يرجح أن يبذل كل منتخب منهما أقصى جهده، لتحقيق نقاط في رصيده تؤهله للصعود في البطولة التي تقام حالياً على أرض مصر، في الفترة من يوم 13 يناير إلى يوم 31 من نفس الشهر، والان اليكم مباراة الكونغو والدنمارك.

وجاءت النتيجة بالفوز الساحق للمنتخب الدنماركي بـ39 نقطة مقابل 19 نقطة لجمهورية الكونغو.