نتيجة مباراة الشارقة والظفرة دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة مباراة الشارقة والظفرة دوري الخليج العربي الإماراتي
مشاهدة مباراة الشارقة والظفرة بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي
https://www.sba7egypt.com/?p=187074
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة الشارقة والظفرة Al Dhafra vs Sharjah، حيث يخوض الفريقين مواجهة اليوم الجمعة، والموافق 26  من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد حمدان بن يزيد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، في بث مباشر لمباراة اليوم.

وننقل مباراة الشارقة والظفرة، عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة الشارقة والظفرة

حيث يدخل نادي الشارقة المباراة وهو يحتل المركز الأول  برصيد 24 نقطة، فيما يقطن نظيرة الظفرة بالمركز السابع برصيد 14 نقطة، في جدول الترتيب، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة، والموافق 26 من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد حمدان بن يزيد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يمكن متابعة المباراة بين الشارقة والظفرة، على ستاد حمدان بن يزيد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الشارقة والظفرة دوري الخليج العربي الإماراتي

حقق فريق الظفرة الفوز على نظيرة الشارقة، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد حمدان بن يزيد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

كاسيميرو يشيد بأداء فالفيردي هذا الموسم

مبابي يتحدث عن نيمار وعودته لبرشلونة