نتيجة مباراة السويد ومقدونيا الشمالية كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة السويد ومقدونيا الشمالية كأس العالم لكرة اليد
مشاهدة مباراة مقدونيا وسلوفينيا بث مباشر كأس العالم لكرة اليد
https://www.sba7egypt.com/?p=413036
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة السويد ومقدونيا الشمالية Sweden Vs North Macedonia، نوفر اليكم من خلال موقع صباح مصر، في انفراد حصري بث مباشر لمباريات كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، التي يتم إقامتها في مصر بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى بصورة استثنائية جديدة.

 

مشاهدة مباراة السويد ومقدونيا الشمالية مونديال كرة اليد

ويرغب الملايين من المشجعين مشاهدة مباراة السويد ومقدونيا الشمالية، المقرر أن تنطلق اليوم الخميس 14 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وانضمت مقدونيا الشمالية لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، بعد انسحاب التشيك رسمياً بسبب ظروف فيروس كورونا وانتشار الإصابات بين لاعبي الفريق، وذلك عقب توجيه دعوة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة اليد لمقدونيا الشمالية، لكل تنضم البطولة محل التشيك بالمجموعة السابعة.

 

بث مباشر مباراة السويد ومقدونيا الشمالية

وسرعان ما حصلت مقدونيا الشمالية على فرصة الانضمام للبطولة، حيث كانت الفريق الأول البديل عن أي فريق يقرر الانسحاب، والتي تواجه المنتخب السويدي على أرض مصر في ثاني أيام مونديال كرة اليد 2021، والذي يتم إقامته بدون جمهور بعد القرار الذي أصدرته مصر لحماية مواطنيها وضيفوها من خطر الإصابة بعدوى كوفيد 19، على أن يتم نقل البطولة على فضائية أون تايم سبورت 3، كما أننا نوفرها من خلال بث حصري مباشر.

 

والان يمكنكم مشاهدة مباراة السويد ومقدونيا الشمالية، من خلال الضغط على الرابط التالي:

السويد 32 : 20 مقدونيا الشمالية