نتيجة مباراة الزمالك وطنطا الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا الدوري المصري الممتاز
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=190984
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين مواجهة ، Zamlak vs Tanta، اليوم الأحد الموافق 5 من شهر يناير الجاري، على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وننقل مباراة الزمالك وطنطا عبر موقع صباح مصر بث مباشر مجانًا وحصريًا، وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا

حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، من المقرر أن يلتقى الفريقين الزمالك وطنطا، في بث مباشر لمباراة اليوم الأحد الموافق 5 من شهر يناير الجاري، على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الزمالك وطنطا، على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز ، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا الدوري المصري الممتاز
حقق نادي الزمالك الفوز على نظيرة طنطا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.