نتيجة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي اليوم دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي اليوم دوري أبطال أفريقيا
مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=372744
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر نتيجة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي التى تقام في منافسات اياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الاربعاء الموافق 4 من نوفمبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب القاهرة الدولي في مواجهات دوري الابطال الافريقي ونتابع المباراة اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الزمالك مع الرجاء الرياضي في مواجهات الاياب من الدور نصف النهائي في بطولة دوري الابطال الافريقي وقد انتهى دور الذهاب بفوز الزمالك بهدف دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي في منافسات دوري ابطال افريقيا اياب الدور نصف النهائي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد القاهرة الدولي اللقاء الذى يجمع فريقي الزمالك ضد الرجاء الرياضي في توقيت الساعة 21:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الزمالك والرجاء الرياضي بفوز المارد الابيض بثلاثة اهداف مقابل هدف في دوري أبطال أفريقيا