نتيجة مباراة الزمالك وأسوان الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان الدوري المصري الممتاز
بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=189764
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين مواجهة Zamalek vs Aswan، اليوم الخميس الموافق 2 من شهر يناير الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وننقل مباراة الزمالك وأسوان عبر موقع صباح مصر بث مباشر مجانًا وحصريًا، وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان

حيث يدخل فريق الزمالك المباراة وهو يحتل المرتبة السابعة برصيد 15 نقطة، بينما يقطن نظيرة أسوان بالمركز السابع عشر برصد 7 نقاط، في جدول ترتيب الدوري المصري، من المقرر أن يلتقى الفريقين الزمالك وأسوان، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 2 من شهر يناير الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الزمالك وأسوان، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان الدوري المصري الممتاز
حقق فريق الزمالك الفوز على نظيرة أسوان، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ المزيد.. 

مع انتهاء 2019 حصاد الدوري الإنجليزي