نتيجة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل بث مباشر دوري أبطال أفريقيا
https://www.sba7egypt.com/?p=187117
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل بث مباشر حيث يخوض الفريقين Al ragaa vs JS Kabylie، مواجهة اليوم الجمعة، والموافق 26  من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في بث مباشر لمباراة اليوم.

وننقل مباراة الرجاء وشبيبة القبائل، عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل

حيث يدخل نادي الرجاء المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يقطن نظيرة شبيبة القبائل بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، في جدول الترتيب، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة، والموافق 26 من شهر ديسمير  الجاري، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يمكن متابعة المباراة بين الرجاء وشبيبة القبائل،على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الرجاء وشبيبة القبائل دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق الرجاء الرياضي الفوز على نظيرة شبيبة القبائل، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يخوض مرانه الأول في زامبيا

رمضان يخضع للأشعة للتوقف على موعد العودة