نتيجة مباراة الإنتاج الحربي والجونة الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الإنتاج الحربي والجونة الدوري المصري الممتاز
مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي والجونة بث مباشر اليوم 29-12-2019
https://www.sba7egypt.com/?p=188288
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي والجونة بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Gouna vs Intag Harby، اليوم الأثنين الموافق 30 من شهر ديسمير الجاري، على ملعب الجونة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وننقل مباراة الإنتاج الحربي والجونة عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي والجونة

حيث يدخل الإنتاج الحربي المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 15 نقطة، بينما يقطن نظيرة الجونة بالمركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الأثنين، والموافق 29 من شهر ديسمير  الجاري، على ملعب الجونة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الإنتاج الحربي والجونة، على ملعب الجونة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الإنتاج الحربي والجونة الدوري المصري الممتاز
انتهت المباراة التي جمعت بين الإنتاج الحربي والجونة، بالتعادل السلبي دون أهداف، على ملعب الجونة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ المزيد..
بعد التعاقد مع هالاند كيف يصبح شكل بروسيا