نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي والمقاولون الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي والمقاولون الدوري المصري الممتاز
مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمقاولون بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=185647
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمقاولون، حيث يخوض الفريقين مواجهة اليوم الاثنين، والموافق 23 من شهر ديسمير الجاري، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وننقل المباراة بين فريقي الإسماعيلي والمقاولون، عبر موقع صباح مصر مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمقاولون
حيث يدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل المركز التاسع بالدوري المصري برصيد 13 نقطة، فيما يقطن نظيرة المقاولون بالمركز الثالث برصيد 19 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، اليوم، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الإسماعيلي والمقاولون في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر عبر موقع صباح مصر.

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي والمقاولون الدوري المصري الممتاز
نجح فريق المقاولون العرب في الفوز على نظيرة الإسماعيلي، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.