نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز
مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=185634
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ، حيث يخوض الفريقين مواجهة اليوم الاثنين، والموافق 23 من شهر ديسمير الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وننقل المباراة بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري، عبر موقع صباح مصر مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
حيث يدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الأول بالدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يقطن نظيرة الاتحاد السكندري بالمركز الثاني برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر عبر موقع صباح مصر.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز
حقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيرة الاتحاد السكندري، برباعية نظيفة دون رد، حيث جاءت الأهداف عن طريق أحمد الشيخ ومجدي أفشه ووليد أزارو وعلى معلول، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.