نتيجة مباراة الأتفاق وأحد كأس خادم الحرمين الشريفين

نتيجة مباراة الأتفاق وأحد كأس خادم الحرمين الشريفين
مشاهدة مباراة الأتفاق وأحد بث مباشر اليوم 3-1-2020
https://www.sba7egypt.com/?p=190085
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتيجة مباراة الأتفاق وأحد بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين مواجهة Alatfaak vs Aohoud،اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر يناير الجاري، على ستاد الأمير محمد بن فهد،ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وننقل مباراة الأتفاق وأحد عبر موقع صباح مصر بث مباشر مجانًا وحصريًا، وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة مباراة الأتفاق وأحد

حيث من المقرر أن يلتقى الفريقين الأتفاق وأحد، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر يناير الجاري، على ستاد الأمير محمد بن فهد،ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الأتفاق وأحد، على ستاد الأمير محمد بن فهد،ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الأتفاق وأحد كأس خادم الحرمين الشريفين
تأهل فريق الأتفاق إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب نظيرة أحد بعد الفوز عليه، بنتيجة 7-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الأمير محمد بن فهد،ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

نجم سيلتا فيجو يقترب من نابولي