نتيجة مباراة اتحاد كلباء والبطائح كأس رئيس الدولة الإماراتي

نتيجة مباراة اتحاد كلباء والبطائح كأس رئيس الدولة الإماراتي
مشاهدة مباراة اتحاد كلباء والبطائح بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=185963
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة اتحاد كلباء والبطائح، اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع صباح مصر.

مشاهدة مباراة اتحاد كلباء والبطائح

بث مباشر مشاهدة مباراة اتحاد كلباء والبطائح، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع صباح مصر، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة اتحاد كلباء

بث مباشر مباراة اليوم اتحاد كلباء، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة البطائح، على ستاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع صباح مصر.

مشاهدة مباراة البطائح

بث مباشر مباراة اليوم البطائح، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة اتحاد كلباء، على ستاد اتحاد كلباء، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع صباح مصر.

نتيجة مباراة اتحاد كلباء والبطائح كأس رئيس الدولة الإماراتي

حقق فريق اتحاد كلباء الفوز على نظيرة البطائح، بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات دور الـ16 من فعاليات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.