نتيجة مباراة أشبيلية وبلد الوليد بطولة الدوري الإسباني

تابع نتيجة مباراة أشبيلية ونظيرة بلد الوليد، اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، حيث يتقابل Seville vs Valladolid، على ستاد رامون سانشيز، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة أشبيلية وبلد الوليد

وننقل لقاء أشبيلية وبلد الوليد حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب رامون سانشيز، حيث يدخل أشبيلية المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 53 نقطة، فيما يحتل نظيرة بلد الوليد المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة بجدول ترتيب الليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر مباراة أشبيلية وبلد الوليد يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، متابعة مباراة أشبيلية وبلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين أشبيلية وبلد الوليد وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة أشبيلية وبلد الوليد بطولة الدوري الإسباني
انتهت المباراة التي جمعت بين أشبيلية وبلد الوليد ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني.

أسماء حمدان

Recent Posts

اقبال مستمر على شارع النيل في رأس البر لليوم الثالث على التوالي من عيد الاضحى

يشهد شارع النيل وايضا منطقة اللسان في مدينة رأس البر بدمياط، لليوم الثالث على التوالي…

36 دقيقة ago

غدًا الاربعاء ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بدمياط مع نشاط الرياح

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن ارتفاع نسبي في درجات الحرارة…

ساعة واحدة ago