حالة الطقس

الطقس اليوم الجمعة 26-6-2020 في مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الجمعة على جميع محافظات مصر، حيث يستمر الطقس الحار على العديد من المحافظات.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى، ويكون الطقس لطيف ليلا، أما عن حالة الرياح فتكون معتدلة.

حالة الطقس

 

أما عن حالة الطقس على مدن السواحل الشمالية خلال النهار فتكون معتدلة، وبالنسبة لحالة الطقس ليلاً يكون لطيف أما عن حالة الرياح فتكون معتدلة تنشط في بعض الأوقات على عدة مناطق، ويكون الطقس على شمال الصعيد حار نهاراً ، ولطيف ليلاً وتكون الرياح نشطة على العديد من المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة 35 درجة والصغرى 23 درجة، وبالنسبة لدرجة الحرارة العظمى على الإسكندرية  28 درجة والصغرى تكون 23 درجة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة على مطروح تكون العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجة، أما عن درجة الحرارة العظمى على سوهاج تكون 37 درجة والصغرى 27 درجة.

اقرأ أيضاً:

الطقس اليوم الخميس 25-6-2020 في مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار في بنوك السودان مقابل الجنيه السوداني اليوم الجمعة 24-5-2024

يستقر سعر الجنيه السوداني، خلال الفترة الحالية، وتقدم بوابتنا اخر أسعار الدولار عبر بنوك السودان، بحساب…

10 دقائق ago

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 24-5-2024 في الاسواق المصرية

نستعرض أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق من خلال اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، مع زيادة…

ساعة واحدة ago