نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن الدورى الالمانى

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن الدورى الالمانى
نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن
https://www.sba7egypt.com/?p=274830
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من خلال موقع صباح مصر مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن اليوم 3 من يونيومن مؤجلات بطولة الدورى الالماني الجولة الـ24 من مواجهات الدور الثاني في بطولة دوري المحترفين الالماني ونتابع اللقاء في تحديث مستمر اون لاين.

 

نتابع عبر رابط موقعنا لقاء آينتراخت فرانكفورت ضد فيردر بريمن في تغطية حصرية للقاء وهي مواجهة صعبة تجمع الفريقين على ملعب فيسير شتاديون وتنطلق المباراة الساعة 08:30 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 09:30 مساء بتوقيت مكة ويمكن متابعة مباريات اليوم من الدوري الالماني في نقل حصري من موقع صباح مصر.

مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن

مباراة اليوم يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت الترتيب 12من جدول البطولة برصيد 32 نقطة، في المقابل يقطن فيردر بريمن البترتيب 17 برصيد 25 نقطة في الدوري الألماني حتى الان ويعرض موقع صباح مصر المباراة في بث مباشر اون لاين بدون تقطيع ويمكن متابعة اللقاء في نقل حصري من رابط البث المجاني لموقع صباح مصر بجودة عالية بدون تقطيع.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن

حقق فريق آينتراخت فرانكفورت الفوز على نظيرة فيردر بريمن بثلاثية دون رد في مباراة شهدت تفوق هجومى من لاعبى آينتراخت وفشل لاعبى فيردر بريمن في تعديل النتيجة حتى انتهت بفوز آينتراخت بثلاثة اهداف نظيفة