الدوري الانجليزي نتيجة مباراة آرسنال وساوثهامتون

الدوري الانجليزي نتيجة مباراة آرسنال وساوثهامتون
مباراة آرسنال وساوثهامتون
https://www.sba7egypt.com/?p=298339
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

يستقبل ملعب سينت ماري مباراة آرسنال وساوثهامتون في الدوري الانجليزى اليوم الخميس الموافق 25 يونيو ويتابع موقع صباح مصر مباريات اليوم ضمن منافسات اياب الدور الثاني من بطولة دوري المحترفين الانجليزى فى منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من البطولة، ونعرض مباريات اليوم فى تحديث مستمر اون لاين.

 

مشاهدة مباراة آرسنال وساوثهامتون الدوري الانجليزي

ينقل موقع صباح مصر مباراة آرسنال مع ساوثهامتون التى تنطلق على ملعب سينت مارى في منافسات الدورى الانجليزي في توقيت الساعة 19:00 مساء فى القاهرة وهو يوافق توقيت الساعة 20:00 مساء فى مكة حيث يتواجد آرسنال في الترتيب العاشر ولديه 40 نقطة ويحتل ساوثهامتون الترتيب ال14 ولديه 37 نقطة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى تحديث مستمر.

بث مباشر مباريات اليوم

نتابع في نقل مباشر عبر موقع صباح مصر مباريات اليوم حيث يلتقى فريقى آرسنال مع ساوثهامتون فى منافسات الاسبوع ال31 من بطولة الدورى الانجليزى للمحترفين حيث يقدم صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين فى لقاء تترقبه جماهير ومتابعي الفريقين وكرة القدم العالمية.

الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.
الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة آرسنال وساوثهامتون

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي آرسنال وساوثهامتون مساء اليوم بفوز ارسنال بهدفان دون رد في منافسات الجولة ال31 من اياب الدورى الانجليزى