مسحة لثلاثى الاهلى المصاب بكورونا قبل مواجهة المقاصة

مسحة لثلاثى الاهلى المصاب بكورونا قبل مواجهة المقاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=350718
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخضع اليوم الأربعاء ثلاثى الاهلى ديفيد سيزا المدرب العام وعلى لطفى حارس المرمى وياسر إبراهيم المدافع لمسحة كورونا لتحديد مصيرهم من مباراة المقاصة بعدما غابا عن مواجهة الاتحاد السكندرى التي انتهت بالتعادل السلبى

ويستعد الاهلى لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين للمسابقة .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 72 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل ثلاثة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 63 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

أصبح فريق الأهلى في حاجة لنقطتين من إجمالي 7 مباريات متبقية له ببطولة الدوري هذا الموسم حتى يضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي وفى حالة فوزه على زعيم الثغر سيعلن رسمياً تتويجه باللقب.

تولى فايلر مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 40 مباراة فاز في 31 لقاء وتعادل في 7 وخسر مباراتين وسجل الفريق تحت قيادته 85 هدف .

قاد فايلر الاهلى للفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخسر بطولة السوبر أيضاً أمام الزمالك بركلات الترجيح وقاد المارد الأحمر لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب افريقيا ويلاقى الوداد المغربى في الدور القادم .

أقرأ أيضاً

الاهلى يستفسر عن الحالة الطبية لبدر بانون قبل إتمام الصفقة