مرتضي منصور يعاقب قائد الفريق وهذا الثنائي قريبا

مرتضي منصور يعاقب قائد الفريق وهذا الثنائي قريبا
مرتضي-منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=246968
نورهان فايز
موقع صباح مصر
نورهان فايز

قام مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بمعاقبة كافة اللاعبين التي من المقرر أن تقوم بالظهور في برنامج رامز جلال خلال شهر رمضان الكريم .

وصرح منصور أن سوف يتم معاقبة جميع اللاعبين الذي ظهرو فى البرومو الرسمي لبرنامج ” رامز مجنون رسمي ” والذي يقدمه رامز جلال عبر شاشة قنوات ام بي سي مصر خلال الفترة الحالية .

واكد رئيس الابيض “أن سوف يتم خصم مبلغ نصف مليون جنية من اى لاعب يقوم بالظهور في هذا البرنامج وعلي رأسهم طارق حامد قائد الفريق ومنتخب مصر .

حيث ظهر فى الإعلان الرسمي ظهور طارق حامد ، محمود عبد الرحيم جنش ،اشرف بن شرقي كضيوف فى حلقات البرنامج التي تبث حلقاته خلال شهر رمضان الفضيل .

وقدم مرتضي منصور عدد من البلاغات ضد رامز جلال وجميع العاملين بالبرنامج الي النائب العام وعدد من الجهات لإيقاف البرنامج ومعاقبته بسبب ما يقيمون بفعله من ترويع الضيوف وتعذيبهم وايضا لوجود ألفاظ خارجة لا تليق بالعرض خلال هذا الشهر وأمام جميع الأسر المصرية .

واختتم ” لقد قمت بإبلاغ الإدارة المالية بالنادي أن يتم خصم 500 الف جنية من اى لاعب يتم ظهوره فى البرنامج خلال الفترة القادمة وأنه تم تفعيل هذا العقاب علي طارق حامد وتم إبلاغه بهذا الأمر وفي انتظار معرفة هوية باقي اللاعبين .

 

إقرأ أيضا