مرتضى منصور: لن أخوض مباريات في الدوري حال استئنافه

مرتضى منصور: لن أخوض مباريات في الدوري حال استئنافه
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=248626
سارة عبد الباقي
موقع صباح مصر
سارة عبد الباقي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لن يخوض مباريات في الدوري العام حال استئناف المسابقة المحلية وذلك على الرغم من ترحيبه بعودة المسابقة.

 

وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية: “لن أخوض مباريات في الدوري في حال استئناف البطولة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الجميع حالياً”.

وتابع: “أرحب بعودة الدوري ولكن كيف تعود المسابقة حالياً، في ظل الظروف التي نعيشها، ومناشدتنا للجميع بتوخي الحظر”.

وشدد مرتضى منصور قائلاً: “هل اتحاد الكرة أعلن عن موعد محدد لاستئناف البطولة، نحن في شهر رمضان ومن المستحيل عودة النشاط الرياضي حالياً”.

وأضاف: “اتحاد الكرة يرغب في عودة الدوري خلال شهر يونيو، اللاعبين تحتاج شهر على الأقل لتأهيلهم، أي أن اتحاد الكرة عليه وقتها الانتظار إلى شهر يوليو ليستأنف الدوري، ثم ينتهي في شهر أكتوبر في ظل تبقى 17 مباراة في جدولنا، إذاً متي سيلعب الدوري الجديد؟”.

واختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته في هذا الشأن قائلاً: “حصلنا على كامل مستحقاتنا من الشركة الراعية، وفي حال استكمال المسابقة سيحق للاعبين الحصول على مستحقاتهم بالكامل، من وقتها سيتحمل دفعها؟ من المفترض أن يتم صرف مستحقات الموسم الجديد في شهر أغسطس، وفي حال استكمال المسابقة لن يتم صرف أي مستحقات سوى مع بدء الموسم الجديد”.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور: نرفض الإعارات مجدداً