مدير دورتموند يشيد بحكيمي ويتمني بقائه مع الفريق

مدير دورتموند يشيد بحكيمي ويتمني بقائه مع الفريق
سباستيان كيل
https://www.sba7egypt.com/?p=287705
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أشار سباستيان كيل المدير التنفيذي لفريق بوروسيا دورتموند إلي أنه معجب جداً بأداء لاعب الفريق أشرف حكيمي المعار من فريق ريال مدريد هذا الموسم، مشيرا إلي أن النادي يرغب في التعاقد معه الفترة المقبلة بعد هذا الأداء الأكثر من رائع مع الفريق، كما أن مدرب الفريق أخبر مجلس إدارة النادي بأنه يريد حكيمي مع الفريق الموسم القادم.

 

وأكد “سباستيان” أن إعارة “حكيمي” سينتهي هذا الصيف مع فريق بوروسيا، ومن المتوقع أن يعود اللاعب مرة آخري لفريق ريال مدريد وبعد هذا الأداء سيسعي فريق بوروسيا إلي محاولة تقديم عرض لفريق ريال مدريد من أجل التعاقد معه، وينتظر النادي تحديد سعر اللاعب لتقديم عرض رسمي له.

 

واضاف “سباستيان “: أنه مستعد لعمل أي شئ حتي يظل اللاعب مع الفريق ولا يعود إلي مدريد، ومستعد لدفع أي مبلغ لريال مدريد من أجل إتمام الصفقة، في ظل رغبة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الاحتفاظ باللاعب لحاجته إليه الموسم القادم بعد أدائه الجيد بالدوري الألماني.

 

وتابع: الوضع التعاقدي مع ريال مدريد واضح جداً، حيث أن في إسبانيا استأنفوا النشاط الرياضي من جديد، ولذلك يجب أن نكون صبورين، وإذا كانت هناك احتمالات سنفعل كل شئ، لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق ويمكننا أن نقدم له بعض الضمانات حتي يتمكن من البقاء مع بوروسيا.

أقرأ أيضا