مدرب يوفنتوس السابق يتحدث عن مستقبل رونالدو مع الفريق

مدرب يوفنتوس السابق يتحدث عن مستقبل رونالدو مع الفريق
رونالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=312656
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي عن مستقبل نجم اليوفي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضح أليجري، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية أنه يتوقع بقاء كريستيانو رونالدو مع السيدة العجوز لعدد من السنوات المقبلة بعد التقدم الكثير الذي قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية منذ إنضمامه لصفوف الفريق.

وأشار المدير الفني السابق لليوفي أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد تحدثت معه منذ عامين من أجل تدريب الملكي ولكنه كان مرتبطًا بعقد مع يوفنتوس وكان يريد الإستمرار مع النادي الإيطالي بعد شعوره بالوفاء لدى النادي وجماهير الفريق الكبيرة.

واختتم أليجري تصريحاته بأنه يأمل في العودة خلال الفترة المقبلة للتدريب مجددًا بعدما استمتع خلال الأيام الماضية مع أسرته وأصدقائه وأنه لا يهتم بالفريق الذي سيعود له ولكنه يأمل أن يكون النادي لديه مشروعًا طموحًا للمنافسة والفوز بالبطولات، وأنه لا يستطع أن يرفض فرصة خوض تجربة في الدوري الإسباني.

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، ويأتي لاتسيو في المركز الثاني برصيد 68 نقطة ثم إنتر ميلان ثالثًا برصيد 64 نقطة.

وينافس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي حيث يأتي في المركز الثاني برصيد 25 هدفًا خلف المتصدر إيموييلي، مهاجم فريق لاتسيو صاحب الـ 29 هدفًا.