مدرب البايرن: ليفركوزن قدم أداء جيد لكن الفوز كان حليفنا

مدرب البايرن: ليفركوزن قدم أداء جيد لكن الفوز كان حليفنا
هانسي فليك
https://www.sba7egypt.com/?p=279667
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

صرح هانسي فليك مدرب فريق بايرن ميونيخ أن فريقه استحق الفوز علي ليفركوزن اليوم بنتيجة 4 – 2 في المباراة التي أقيمت علي ملعب باي آرينا ضمن منافسات الاسبوع الـ 30 من الدوري الألماني.

 

وتحدث “فليك” في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي، أن أهم شئ في عالم كرة القدم هو الفوز بالمباريات من أجل حصد البطولات مشيرا إلي أنه حقق العديد من الانتصارات منذ بداية الموسم، وأنه سعيد بعد الانتصارات من جديد بعد فترة التوقف الماضية.

 

واضاف “فليك” أن في بداية المباراة لم يحالفنا الحظ وتأخرنا بهدف ولكن عدنا سريعا للمباراة وأحرزنا التعادل، واستطاع الفريق في إحراز المزيد من الأهداف وأنتصرنا في النهاية وحققنا الثلاث نقاط من المباراة.

 

وأشار مانويل نوير حارس فريق بايرن ميونيخ إلي أن إمكانيات الفريق وعزم اللاعبين علي الفوز هو من قادنا لإحراز المزيد من الأهداف بالمباراة، مشيرا إلي أن الفريق قدم مباراة جيدة بعد مرور 9 دقائق من الشوط الأول.

 

وعلي الجانب الآخر تحدث بيتر بوش مدرب فريق ليفركوزن إلي أنه قدم مباراة جيدة ولكن خسر نتيجة لأنه يواجه فريق قوي وهذا سبب تراجع مستوي اللاعبين خلال المباراة، فقدرات اللاعبين غير متكافأة مما أدي إلي حدوث أخطاء من دفاع الفريق نتيجة للضغط علينا.

أقرأ أيضا