محاولات مكثفة في الاهلى لتجهيز أيمن أشرف لمواجهة الوداد المغربى

محاولات مكثفة في الاهلى لتجهيز أيمن أشرف لمواجهة الوداد المغربى
أيمن أشرف
https://www.sba7egypt.com/?p=362550
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يبذل الجهاز الطبي بالنادى الاهلى جهوداً مكثفة لتجهيز أيمن أشرف مدافع الفريق لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى.

ويفاضل الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى بين الثنائى حمدى فتحى وأحمد فتحى لاعبا الفريق ليشارك أحدهم في مركز المساك بجانب ياسر إبراهيم في حالة عدم جاهزية أيمن أشرف مدافع الفريق بعد اصابته بشد في السمانة.

وتسبب أيمن أشرف مدافع النادى الاهلى في أزمة للجهاز الفني لفريقه بعد استمرار شعوره بالالام رغم استبعاده من مواجهة بيراميدز الأخيرة بالدوري لمنحه فرصة للتعافى من إصابة شد في السمانة ، ليواجه المارد الأحمر أزمة دفاعية قبل مواجهة الوداد المغربى في ظل إصابة محمود متولى بالرباط الصليبى وسعد سمير بوتر أكيليس ورامى ربيعة بتمزق في العضلة الخلفية ليصبح ياسر إبراهيم المدافع الوحيد الموجود بالقائمة.

ووجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تحذير شديد اللهجة للاعبيه من خطورة مباراة الوداد المغربى لاسيما أن المنافس سوف يسعى للإنتفاضة لمصالحة جماهيره الحزينة بعد خسارته للقب الدوري في الثوانى الأخيرة لصالح غريمه الرجاء الذى نجح في الفوز على الجيش الملكى بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة.

ووصلت بعثة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب مساء الثلاثاء للمغرب على متن طائرة خاصة لمواجهة الوداد المغربى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.

أقرأ أيضاً

الاهلى يجهز مفاجأة للوداد المغربى قبل موقعة السبت