موعد مباراة شباب الأهلي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة شباب الأهلي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
مباراة شباب الأهلي وفولاد خوزستان
https://www.sba7egypt.com/?p=546082
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة شباب الأهلي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن استكمال مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022/2023. والتي سوف تشهد عدة لقاءات مصيرية؛ بحثاً عن حصد ثلاثة نقاط جديدة في المجموعة. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلاً من شباب الأهلي الإماراتي وفولاد خوزستان الإيراني.

موعد مباراة شباب الأهلي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان، وبالتحديد في قارة آسيا؛ استكمال باقي مباريات الجولة الثانية. من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الجديدة؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد عدة مواجهات نارية من العيار الثقيل، من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين شباب الأهلي الإماراتي وفولاد خوزستان الإيراني. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المباراة يوم الأحد القادم؛ المُوافق 10 من شهر إبريل الجاري.

موعد مباراة شباب الأهلي وفولاد خوزستان

توقيت مباراة شباب الأهلي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا

حَدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كافة التوقيتات الخاصة بجميع مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا. من بينهم، المباراة التي سوف تقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية. والتي سوف يستضيف فيها نادي شباب الأهلي غريمه القوي نادي فولاد خوزستان. وسوف تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة والربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً.

مجموعة الفريقين قبل انطلاق هذا اللقاء

أَسفرت القرعة التي أجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع الفريقين؛ ضمن الفرق المتواجدة في المجموعة الثالثة. التي تعتبر واحدة من أقوى المجموعات المتواجدة في البطولة، حيث تضم كلاً من نادي أهال ونادي الغرافة القطري. وسوف تتنافس كل هذه الفرق مع بعضها البعض؛ للتربع على صدارة ووصافة المجموعة؛ للصعود إلى الدور القادم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الإماراتي وفولاد خوزستان

نَجحت مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي في الحصول رسمياً على حق إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا؛ موسم 2022/2023؛ وذلك؛ للمرة الثانية على التوالي. بالإضافة إلى تمكن مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية في بث هذه اللقاءات جميعاً.

فضلاً عن بي إن سبورت القطرية الرياضية. التي سوف تقوم بإذاعة هذه المواجهات في 14 دولة كاملة. من بينهم، اللقاء القوي، الذي سوف يحل نادي فولاد خوزستان الإيراني ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي نادي شباب الأهلي الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الإماراتي وفولاد خوزستان