ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على بروكسي في الكأس؟

ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على بروكسي في الكأس؟
مباراة الزمالك القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=676707
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ عقب الفوز الصعب، الذي حَققه على فريق بروكسي في لقاء دور الـ 32؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2022/2023؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونَجح المختلط في تخطي عقبة هذا الدور من البطولة، وصَعد رسميًا إلى دور الـ 16. ويبحث حاليًا عن كيفية تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة له في الدوري المصري؛ من أجل تحسين موقفه في الجدول؛ بعد أن اَبتعد عن المنافسة على صدارة الجدول؛ على الرغم من تتويجه باللقب في النسختين السابقتين.

متى موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على بروكسي في دور الـ 32 من كأس مصر 2022/2023؟

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن خوض مباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلي في الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023 مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 13 من شهر مايو الجاري.

وذلك؛ عقب انتهاء مباراة المختلط وبروكسي في دور الـ 32 من كأس مصر. والتي اَنتهت بفوز الأول؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة الزمالك القادمة

التوقيت الرسمي لانطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على بروكسي في الكأس

تنطلق أحداث ديربي أولاد العم بين الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ما هي أحداث مباراة المختلط وبروكسي في الكأس؟

شَهدت مباراة الزمالك وبروكسي في دور الـ 32؛ من عمر بطولة كأس مصر؛ موسم 2022/2023 العديد من الأحداث المثيرة. وخاصًة؛ بعد أن اَنتهت؛ بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

بدأت أحداث هذه المواجهة بسيطرة واضحة؛ من جانب الفريق الثاني. الذي نَجح في هز شباك غريمه في الدقيقة السابعة؛ من قبل اللاعب كامل أحمد.

حَاول المختلط بعد ذلك العودة إلى المباراة، وتسجيل هدف التعادل. واَستمر الوضع؛ حتى قرب انتهاء الشوط الأول. حيث، نَجح اللاعب حاتم محمد سكر في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الـ 42.

وفي بداية الشوط الثاني، وبالتحديد، في الدقيقة الـ 56، تَمكن بروكسي من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء صحيحة، أَسكنها اللاعب أحمد جمعة في مرمى الحارس محمد عواد.

ثم، قَام حمزة المثلوثي بالتعادل للأبيض للمرة الثانية في الدقيقة الـ 78. واَنتهي الوقت الأصلي من المباراة؛ بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكل فريق.

وتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، التي شَهدت تسجيل الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة الـ 99 من اللاعب سيف الدين الجزيري.

ولم يتمكن الفريق الثاني من العودة مرة أخرى؛ ليحسم الزمالك بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ 16.

مباراة الزمالك القادمة

ما هي القنوات الناقلة لمواجهة الفارس الأبيض المقبلة في الدوري المصري؟

سوف يتم إذاعة كافة أحداث مباراة الفارس الأبيض المقبلة في الدوري المصري، والتي سوف يلتقي فيها مع الإسماعيلي فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.