اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يُصدم تين هاج لهذا السبب!

منع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مديره الفني إيريك تين هاج من إحضار نجم ثالث من أياكس إلى الشياطين الحمر خلال هذا الصيف، حيث غادر الهولندي أبطال الدوري إلى أولد ترافورد في الصيف.

 

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، فإن مدرب الشياطين الحمر تواصل مع المهاجم براين بروبي، البالغ من العمر 20 عامًا، بشأن انتقال محتمل إلى مانشستر يونايتد، لم تصل المحادثات إلى “مفاوضات ملموسة” حيث أغلق أياكس أي اتفاق محتمل.

في حديثه عن تطور الموقف، قال رومانو: “لقد انفتح برايان بروبي على نهج من تين هاج، وقد أوضح في مقابلة مع إي أس بي إن أنه يرغب في اللعب مع يونايتد، ولكن ما الذي حدث حقًا في هذه المفاوضات؟

وأضاف: “كانت هناك طريقة واحدة فقط بين تين هاج وبروبي ولكن اللاعب تم حظره بالفعل من قبل أياكس، ولم تكن مفاوضات ملموسة على الإطلاق، بالنسبة للمستقبل، سيعتمد ذلك على أداء بروبي في أياكس، يجب أن يكون منتظمًا ومتسقًا”.

لو انضم بروبي، لكان ينافس ماركوس راشفورد وكريستيانو رونالدو على مكان في المقدمة، لكنه لم يكمل انتقاله وسيتطلع الآن إلى إضافة رصيد له مع أياكس حيث سجل تسعة أهـــداف في 20 مباراة.

وانتهى الأمر بالتعاقد مع مانشستر يونايتد لستة لاعبين في نافذة الصيف مارتينيز ومالاسيا وكريستيان إريكسن وكاسيميرو ومارتن دوبرافكا وأنتوني، وبدأوا الموسم في حالة يرثى لها، وخسروا أمام برايتون وبرينتفورد.

لكن منذ ذلك الحين، قلب تين هاج الأمور بأربعة انتصارات متتالية ضد ليفربول وساوثهامبتون وليستر وأرسنال أفضل أداء لهم في الدوري الممتاز منذ أبريل 2021، ويحولون انتباههم إلى الدوري الأوروبي.

اقرا ايضا..

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

وفاء الشحات

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

5 دقائق ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الجمعة 17-5-2024 بجميع الانواع عبر السوق المصري

تعرض بوابه صباح مصر قائمة أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024،…

ساعة واحدة ago