مانشستر سيتي يعبر نيوكاسل ويواجه آرسنال في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي يعبر نيوكاسل ويواجه آرسنال في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=302124
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الفريقين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وتقدم فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 37 مع بداية شوط المباراة الأول عن طريق كيفين دي بروين، بعد تسجيله لضربة جزاء، ثم ضاعف رحيم سترلينج النتيجة في الدقيقة 68 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بهدفين دون رد، ويتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

وكانت قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي قد أقيمت مساء اليوم الأحد، وأعلن الاتحاد الإنجليزي رسميًا عن نتائج القرعة والتي اسفرت عن مواجهات قوية في الدور النصف نهائي من البطولة.

وسيلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره تشيلسي، في حين سيلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره آرسنال، على أن تلعب المباراتان يومي 18 و 19 من شهر يوليو المقبل، ويستضيفها ملعب ويمبلي، ثم تقام المباراة النهائية في الأول من شهر أغسطس المقبل على الملعب ذاته.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على حساب نوريتش سيتي بهدفين لهدف، وتأهل آرسنال على حساب شيفيلد يونايتد بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين لهدف، ثم تأهل فريق تشيلسي على حساب ليستر سيتي في المباراة التي انتهت لصالح البلوز بهدف نظيف، ثم كان مانشستر سيتي أخر المتأهلين للدور نصف النهائي على حساب نيوكاسل يونايتد في المباراة التي انتهت لصالح السيتي بهدفين نظيفين

أقرأ أيضًا

الإعلان عن مباريات الدور نصف النهائي لكأس الإتحاد