ماذا سيفعل فايلر مع الاهلى فى المباراة الاخيرة قبل ظهور موسيمانى ؟

ماذا سيفعل فايلر مع الاهلى فى المباراة الاخيرة قبل ظهور موسيمانى ؟
فايلر
https://www.sba7egypt.com/?p=356240
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخوض فريق الاهلى مباراة صعبة مع نظيره الترسانة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الاهلى والسلام ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر ، وهى المباراة التى تعد الاخيرة للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للمارد الأحمر مع الاهلى بعد الاستقرار على فسخ تعاقده وتعيين الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مديراً فنياً لمدة موسمين .

تولى فايلر مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 43 مباراة فاز في 33 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراتين وسجل الفريق تحت قيادته 89 هدف .

قاد فايلر الاهلى للفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالإضافة للتتويج ببطولة الدوري وخسر بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح وقاد المارد الأحمر لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب افريقيا ويلاقى الوداد المغربى في الدور القادم .

وشهد أداء الأهلى تباين شديد قبل فترة توقف الدوري بسبب جائحة كورونا أو بعد عودة المسابقة رغم أن المارد الأحمر تمكن من حسم اللقب لصالحه بشكل رسمي للموسم الخامس على التوالي والثانى والأربعين في تاريخه قبل سبعة أسابيع من نهاية المسابقة

فلقد لعب الاهلى قبل فترة التوقف 17 مباراة فاز في 6 وتعادل مرة واحدة وتربع على القمة برصيد 49 نقطة وسجل لاعبيه 46 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف فقط ، وحقق الفوز على طنطا بخماسية دون رد كأكبر فوز.

بينما بعد عودة الدوري من تجميد كورونا لعب الاهلى 13 مباراة فاز في 9 وهزم مرة واحدة أمام الزمالك وحقق ثلاثة تعادلات وحصد 30 نقطة من أصل 39 ، وسجل لاعبيه 21 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف ، وفاز على الاسماعيلى وأسوان ونادى مصر بثلاثة أهداف كأكبر نتيجة.
وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

أقرأ أيضاً

الأهلي يتفق مع موسيماني للقيادة الفنية