اخبار الرياضة

لماذا تنتظر جماهير كرة القدم عودة اللاعب محمد محمود إلى الأهلي.. ماذا قدم محمد محمود إلى الأهلي بالأرقام

إن جماهير النادي الأهلي في انتظار عودة اللاعب محمد محمود إلى الأهلي، ويؤكد انتظار الجماهير على أهمية محمد محمود كلاعب وسط الفريق في الأهلي، وللأسف الشديد لم يستطيع اللاعب استعراض مهاراته الكروية بسبب إصابته بالرباط الصليبي، وعلى الرغم من ذلك فقد أكمل اللاعب برنامجه التأهيلي، ليستطيع العودة إلى التمرين الجماعي مع باقي أعضاء الفريق.

وواصل اللاعب محمد محمود جلسات في الجيم ثم قام ببعض التدريبات التأهيلية بملعب مختار التتش، وقد كان على هامش مران الفريق صباح اليوم، وجدير بالذكر أن اللاعب يقوم بالمرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، وسوف يعود قريبا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع فريق النادي الأهلي، وهذا يرجع إلى تحسن حالته الصحية بشكل كبير.

ويقوم النادي الأهلي بمواصلة التدريبات اليومية للفريق، استعداداً لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، واستعداداً لمقابلة فريق الوداد المغربي في النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا الذي سيقام في شهر سبتمبر المقبل، وشارك في مران الفريق اللاعب حمدي فتحي وكانت المرة الأولى بعد تعرضه للإصابة أثناء اللعب مع المنتخب الوطني، حيث أصيب اللاعب بقطع في غضروف الركبة، مما جعله يبتعد لفترة كبيرة عن المباريات والتدريبات بسبب خضوعة لبرنامج تأهيلي وجراحة في دولة ألمانيا.

اقرأ أيضا

الاهلي يكشف موعد خضوع فايلر للمسحة الطبية

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ميناء دمياط: ارتفاع رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام من القمح الى 50 الف طن

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

28 دقيقة ago

تموين دمياط تواصل جهودها لمتابعة الأسواق وتُعلن تحرير ١٣٥٦ محضر خلال ابريل الماضى

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق و…

49 دقيقة ago