لاعبي الزمالك يعودون إلي التدريبات الجماعية غدا الخميس

لاعبي الزمالك يعودون إلي التدريبات الجماعية غدا الخميس
لاعبي الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=315370
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

كشف الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن عودة التدريبات الجماعية للفريق بداية من غدا الخميس علي ملعب “حلمي زاموا” في مقر النادي بميت عقبة.

خضع لاعبي الزمالك إلي التحاليل الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وظهرت نتيجة المسحة الأولي والثانية سلبية، لذلك قرر باتريس كارتيرون استئناف التدريبات من جديد.

وقرر المدرب الفرنسي إقامة مران للفريق صباح غدا الخميس قبل المغادرة إلي معسكر برج العرب، بالإضافة إلي خضوع اللاعبين لمران آخر في مساء ذات اليوم.

وسيقوم الجهاز الفني بوضع برنامج تدريبي في معسكر برج العرب يشمل إقامة المران للاعبين علي فترتين صباحية ومسائية، للاستعداد الجيد للمواجهات التي سيخوضها الفريق في بطولتي الدوري المصري، ودوري ابطال أفريقيا.

يحتل الزمالك المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 31، بعد خوض 16 لقاء، بينما علي مستوي دوري أبطال أفريقيا فيسير الفريق الأبيض بشكل جيد وينتظر مواجهة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من البطولة بعدما تأهل علي حساب الترجي التونسي في الدوري ربع النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع مبارتي الذهاب والأياب.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن عودة منافسات الدوري المصري بداية من يوم 6 أغسطس القادم بعد ان توقفت في شهر مارس الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضا

حمزة المثلوثي يصل القاهرة غدا من اجل الإنضمام إلي الزمالك