لاعبى الزمالك غاضبين بسبب المكافآت

لاعبى الزمالك غاضبين بسبب المكافآت
https://www.sba7egypt.com/?p=67633
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

سادت حالة من الغضب على لاعبى الزمالك فى الفريق الأول للكرة فى القلعة البيضاء وذلك بسبب عدم صرف المكافاَت الخاصة بالفوز فى المباريات التي حققها الفريق في خلال الفترة الاخيرة فى بطولة الدوري المصرى.

 

قد حقق لاعبى الزمالك الفوز على فريق إنبي باربع اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصرى الممتاز وينتظر اللاعبين ان يتم الإفراج عن مكافآتهم المالية عقب رفع رئيس النادى مرتضى منصور الحظر عليها.

وقد أكدت مصادر أن اللاعبين غاضبين من تأخر صرف المكافآت المالية الى الآن وذلك على الرغم من تصريحات رئيس القلعة البيضاء بأنه قد قرر الإفراج عنها، عقب نجاح الجمعية العمومية التي أقامها نادى الزمالك.

ويأمل لاعبى الزمالك الفريق الاول فى الزمالك في الحصول على مكافآتهم قبل مباراة طلائع الجيش التى تقام فى يوم الخميس القادم ضمن منافسات الاسبوع السادس من بطولة الدوري المصرى.

وفى سياق اخبار الزمالك فقد حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على فريق الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى اللقاء الودى الذى جمع بينهم يوم امس الجمعة على ارض الملعب الفرعي فى إستاد القاهرة الدولى وهى ضمن استعداد القلعة البيضاء لمواجهات الدورى المصرى وقد قرر المدير الفنى للزمالك كريستيان جروس مشاركة عدد كبير من اللاعبين لاعطاء الفرصة لهم وتجربتهم فى هذه المباراة الودية.