لاتسيو يعلن عن عودة بعض لاعبي الفريق من الإصابة قبل مواجهة أتالانتا

لاتسيو يعلن عن عودة بعض لاعبي الفريق من الإصابة قبل مواجهة أتالانتا
نتيجة مباراة لاتسيو وميتييلاند
https://www.sba7egypt.com/?p=285080
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن نادي لاتسيو عن عودة بعض لاعبي الفريق من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً ومنهم اللاعب سيرجي سافيتش الذي شارك في مران الفريق اليوم بشكل طبيعي، وقد تلقي سيموني إنزاغي مدرب فريق لاتسيو هذة الأخبار بسعادة في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة أتالانتا.

 

وقد أشار النادي سابقاً إلي أنه سافيتش قد تعرض للإصابة في تدريبات الفريق الماضية وسط شكوك حول غيابه عن أولي المباريات للفريق عقب العودة للتدريبات، ولكن اللاعب استطاع أن يتعافي سريعا بمساعدة الجهاز الطبي للفريق.

 

واضاف: أن الفريق يواصل تدريباته بقوة وكثافة قبل مواجهة فريق أتالانتا يوم الأربع القادم، حيث أن التدريبات شهدت عودة بعض المصابين مما دعم قوة الفريق قبل المواجهة المرتقبة، بالإضافة إلى قيام سيميوني بتدريب اللاعبين علي بعض الخطط الفنية والتكتيكية لتجهز لاعبي الفريق بشكل قوي بعد فترة التوقف الماضية.

 

وتابع النادي: أن هناك بعض الغيابات في الفريق نتيجة الإصابة وهم: لوكاس ليفا، وكاتالدي، وجوني، لكن حالتهم بدأت في التحسن خلال الفترة الماضية واقتراب عودتهم للتدريبات الجماعية.

 

الجدير بالذكر أن فريق لاتسيو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن اليوفي المتصدر للبطولة برصيد 63 نقطة.

أقرأ أيضا