اخبار الرياضة

كيف انتهت المواجهة الاولى والاخيرة بين مصر وتوجو قبل صدام الليلة ؟

يخوض منتخب مصر في التاسعة مساء اليوم السبت مباراة هامة مع نظيره توجو على ستاد القاهرة الدولى في الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الافريقية ، ويبحث عن الفراعنة عن أول فوز لهم في التصفيات الافريقية بعد تحقيق تعادلين مع كينيا وجزر القمر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات.

ويتصدر المجموعة السابعة منتخب جزر القمر برصيد 5 نقاط ويحل منتخب كينيا في المركز الثانى برصيد 3 نقاط ثم منتخب مصر في المركز الثالث برصيد نقطتين بينما يقبع منتخب توجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويفتقد منتخب مصر في مباراتيه أمام توجو محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى الذى أصيب بفيروس كورونا.

وانتهت المواجهة الأولى التي جمعت مصر وتوجو بتعادل الفريقين في 10 مارس 1984 ، بينما انتهت المواجهة الأخيرة بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد سجلها محمود كهربا وأحمد الشيخ ومحمد الننى في 28 مارس 2017 .

وكشف حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر أن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز سيكون هو قائد الفراعنة مؤكداً عدم تغيير نظام شارة الكابتن واتباع نظام الاقدمية وعدم منحها لمحمد صلاح أسطورة ليفربول الانجليزى.

وتعادل منتخب كينيا مع نظيره جزر القمر بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمعهما منذ أيام بالعاصمة الكينية.

واستدعى حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر خمسة محترفين لمواجهة توجو هم محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى وأحمد حسن كوكا .

وضم حسام البدرى مدرب الفراعنة ستة لاعبين من الأهلى هم محمد الشناوى ومحمد هانى وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدى فتحى ومحمد مجدى أفشة.

أقرأ أيضاً
حكاية 8 مباريات جمعت منتخب مصر مع توجو قبل موقعة الليلة

مكة كريم سعيد

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 18-5-2024 في السوق المصري

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع بحساب الاسواق في اليوم السبت 18-5-2024، وحيث يستقر…

31 دقيقة ago

جدول امتحانات الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر جدول امتحانات الاعدادية للفصل الدراسي الثاني العام 2024 بمحافظة الإسكندرية، حيث اعتمد اللواء محمد…

44 دقيقة ago