حكاية 8 مباريات جمعت منتخب مصر مع توجو قبل موقعة الليلة

حكاية 8 مباريات جمعت منتخب مصر مع توجو قبل موقعة الليلة
https://www.sba7egypt.com/?p=378338
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم السبت لمتابعة مواجهة منتخب مصر مع نظيره توجو على ستاد القاهرة الدولى في الجولة الثالثة للتصفيات كأس الأمم الافريقية.

 

والتقى منتخب مصر مع توجو في 8 مباريات قبل صدام الليلة فاز الفراعنة في 6 لقاءات وفاز منتخب توجو مرة واحدة وانتهى لقاء وحيد بالتعادل بين المنتخبان ، وسجل منتخب مصر 22 هدف في شباك توجو فيما استقبلت شباكه خمسة أهداف فقط .

ويبحث عن الفراعنة عن أول فوز لهم في التصفيات الافريقية بعد تحقيق تعادلين مع كينيا وجزر القمر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات.

ويتواجد منتخب مصر المركز السابع على الصعيد الافريقى والمركز 52 عالمياً برصيد 142 نقطة بينما يتواجد منتخب توجو في المركز 34 افريقيا والمركز 126 عالمياً برصيد 1127 نقطة .
ويتصدر المجموعة السابعة منتخب جزر القمر برصيد 5 نقاط ويحل منتخب كينيا في المركز الثانى برصيد 3 نقاط ثم منتخب مصر في المركز الثالث برصيد نقطتين بينما يقبع منتخب توجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع نظيره توجو في الجولة الرابعة للتصفيات والمقرر لها الثلاثاء المقبل بالعاصمة التوجولية.

ويبدو التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام توجو مكون من :”محمد الشناوى وأحمد حجازى ومحمود علاء وأيمن أشرف ومحمد هانى وطارق حامد ومحمد الننى وعبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا”.

ويفتقد منتخب مصر في مباراتيه أمام توجو محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى الذى أصيب بفيروس كورونا.

أقرأ أيضاً

مقارنة بين مصر وتوجو على الصعيد الافريقى والعالمى قبل صدام الليلة