كيف انتهت المواجهة الاولى والأخيرة بين الاهلى والاسماعيلى قبل لقاء الليلة ؟

كيف انتهت المواجهة الاولى والأخيرة بين الاهلى والاسماعيلى قبل لقاء الليلة ؟
https://www.sba7egypt.com/?p=348388
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الاهلى والاسماعيلى على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

فاز الاهلى على حرس الحدود بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما فاز الاسماعيلى على نادى مصر برباعية دون رد في نفس الجولة .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 60 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

في المقابل يحتل الاسماعيلى المركز التاسع بترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 8 وتعادل في 6 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 32 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

انتهت اول مباراة جمعت الاهلى والاسماعيلى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد في 19 نوفمبر 1948 بينما انتهت أخر مواجهة جمعت الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله وليد سليمان في الدور الأول لدوري هذا الموسم في 19 ديسمبر 2019 .

أقرأ أيضاً

حكاية 113 مباراة جمعت الاهلى والاسماعيلى قبل صدام برج العرب الليلة