كيروش على أعتاب الأهلي

كيروش على أعتاب الأهلي
كيروش
https://www.sba7egypt.com/?p=594104
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

أكد الإعلامي محمد فاروق في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين أن  المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني السابق وافق بشكل مبدئي على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد خلفاً للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للمارد الأحمر بعد المفاوضات التي قادها أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء وحسام غالي في الأيام الماضية.

 

وقال فاروق إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رحب بفكرة التعاقد مع مدرب المنتخب السابق  بعد تجربته الناجحه مع منتخب الفراعنة واكتشاف العديد من النجوم في الدوري المصري في أكثر من مركز وجاء ذلك في مشوار المدرب البرتغالي ببطولة كأس العرب وبطولة كأس أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم  .

وتابع قائلًا إن محمود الخطيب يرى أن كارلوس كيروش يشبه المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للمارد الأحمر في قوة الشخصية داخل الملعب وخارجها وهو ما يحتاجه اللاعبين في الوقت الحالي .

وأختتم قائلًا إن النادي الأهلي اتفق  مع كارلوس كيروش على التواجد في القاهرة يوم 5 سبتمبر القادم وذلك من أجل التوقيع عقود تدريب المارد الأحمر رسميًا.

أقرأ ايضًا..

بعد رحيل سواريش.. ملف المدير الفني صداع في رأس الأهلي