كل ما تريد ان تعرفه عن ديربي ليفربول وإيفرتون اليوم في البريميرليج

كل ما تريد ان تعرفه عن ديربي ليفربول وإيفرتون اليوم في البريميرليج
ديربي الميرسيسايد
https://www.sba7egypt.com/?p=294938
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

بعد عودة عجلة كرة القدم للدوران من جديد في إنجلترا من يوم الاربعاء 17 يونيو الماضي واستئناف مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباريات المؤجلة من البطولة قبل التوقف منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

يواجه فريق ليفربول مستضيفة إيفرتون اليوم الأحد في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

تقام مباراة الليلة المعروفة جماهيريا بإسم ديربي الميرسيسايد علي ملعب جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون، مع غياب تام للحضور الجماهيري داخل مدرجات ملعب اللقاء.

يلعب ديربي الميرسيسايد اليوم للمرة الـ237 في تاريخه حيث حقق ليفربول الفوز في 93 مواجهة، بينما حقق إيفرتون الفوز في 74 مواجهة، ويشهد 69 لقاء بالتعادل بين الفريقين.

إنتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين في الجولة الـ15 علي ملعب الأنفيلد بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين.

يدخل فريق ليفربول لقاء اليوم وهو يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة ويحتاج إلي الفوز في مباراتين فقط للتويج رسميا باللقب الغائب عن جدران الأنفيلد منذ موسم 1990-1989.

بينما علي الجانب الآخر يحتل فريق إيفرتون المركز الـ13 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة.

يسعي يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إلي الفوز او التعادل اليوم ليحقق إنجاز له جديد وهو تجنب الخسارة أمام إيفرتون للمرة الـ11 علي التوالي في تاريخ مباريات الديربي ليحطم الرقم القياسي للمدرب الأسطوري للريدز بوب بايزلي الذي استمر إلي 10 مباريات متتالية.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

تقام مباراة اليوم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، و21:00 بتوقيت مكة المكرمة، و22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

Bein Sport 1 HD
Bein Sport 2 HD
Bein Sport 4K

إقرأ أيضا

حقيقة رحيل ساديو ماني عن صفوف ليفربول