كلوب: سعيد للتعادل مع بيرنلي لهذا السبب

كلوب: سعيد للتعادل مع بيرنلي لهذا السبب
يورجن كلوب
https://www.sba7egypt.com/?p=317461
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على حزنه الشديد بعد التعادل مع نظيره بيرنلي ضمن مباريات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بيريمرليج”، بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت على ملعب آنفيلد.

وأوضح كلوب في تصريحاته بعد المباراة أن فريق بيرنلي كان خصمًا قويًا وقدموا مباراة قوية ودافعوا بقوة بعدد كبير من اللاعبين، مؤكدًا أنه فريق بيرنلي كان بإمكانه التسجيل.

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول أنه سعيد بعد التعادل أمام بيرنلي لأن لاعبيه اعتبروا هذه النتيجة كالخسارة وفقد النقاط الثلاثة للمباراة.

واختتم كلوب تصريحاته بأن فريقه كان بإمكانه تسجيل أهداف أكثر لأنه سنحت لهم فرص كثيرة للتسجيل وكان يآمل في تحقيق الفوز وليس التعادل وهو ما انتهى عليه اللقاء.

وكان فريق ليفربول قد حقق تعادلًا مع نظيره بيرنلي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آنفيلد في الجولة الـ 35 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدف الريدز أندي روبرتسون في الدقيقة 34 من بداية شوط اللقاء الأول قبل أن يتعادل رودريجيز ويسجل هدف بيرنلي في الدقيقة 69 من عمر المباراة.