اخبار الرياضة

كشف حساب موسيمانى أمام الوداد المغربى بعد 10 مباريات

يحل فريق الأهلى في التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ضيفاً ثقيلا على شقيقه الوداد المغربى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا قبل أن يلتقى الفريقين مجدداً في 23 أكتوبر الجارى بلقاء العودة على ستاد القاهرة الدولى.

الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى واجه الوداد المغربى في 10 مباريات سابقة فاز في 3 وتعادل في مثلها وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 8 اهداف وتلقت شباكه 10 اهداف.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الوداد المغربى مكون من :”محمد الشناوى وأحمد فتحى وعلى معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدى فتحى وحسين الشحات وجونيور اجايى واليو بادجى”

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى على عقد محاضرة بالفيديو مع لاعبيه شرح لهم خلالها نقاط القوة والضعف في الوداد المغربى قبل المباراة المصيرية .

وعكف لاعبو الاهلى الكبار أمثال وليد سليمان ومحمد الشناوى وأحمد فتحى وعمرو السولية على عقد جلسات مكثفة مع زملائهم لتحفيزهم على الظهور بشخصية البطل في مباراة الوداد المغربى لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغار كثيرون لايملكون خبرة اللعب الافريقى.

ووجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تحذير شديد اللهجة للاعبيه من خطورة مباراة الوداد المغربى لاسيما أن المنافس سوف يسعى للإنتفاضة لمصالحة جماهيره الحزينة بعد خسارته للقب الدوري في الثوانى الأخيرة لصالح غريمه الرجاء الذى نجح في الفوز على الجيش الملكى بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة.

أقرأ أيضاً

كشف حساب الاهلى والوداد فى نصف نهائى أفريقيا قبل صدام الليلة

مكة كريم سعيد

Recent Posts

مواعيد التقديم الإلكتروني للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2024-2024 والأوراق المطلوبة

كشفت وزارة التربية والتعليم، اليوم في بيان لها عن مواعيد التقديم الإلكتروني للصف الأول الابتدائي…

7 دقائق ago

موجة حارة تضرب الإسكندرية وارتفاع درجات الحرارة

تتعرض محافظة الإسكندرية منذ نهاية الأسبوع الماضي لموجة حارة وارتفاع ملموس في درجات الحرارة علي…

21 دقيقة ago