كارتيرون يتفوق على مختار مختار قبل مباراة الزمالك والإنتاج

كارتيرون يتفوق على مختار مختار قبل مباراة الزمالك والإنتاج
كارتيرون
https://www.sba7egypt.com/?p=186174
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

كتب: احمد مصطفى

يستضيف ملعب السلام في السابعة والنصف مساء اليوم، مباراة الزمالك والإنتاج الحربي المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويأمل الزمالك في تحقيق الانتصار واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد أن خسر أمام طلائع الجيش وتعادل في الجولة الماضية أمام موحة بدون أهداف.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة ويتفوق على الإنتاج الحربي الذي يحتل المركز السادس بفارق الأهداف.

وتشهد مباراة اليوم، مواجهة خاصة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك ومختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي.

وتعد مباراة اليوم هي الرابعة بين المدربين، حيث التقيا من قبل في 3 مباريات حقق الفرنسي الفوز في مباراتين بينما كانت المواجهة الأخيرة الموسم الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

وواجه كارتيرون مختار مختار مرتين موسمي 2015-2016، و2016-2017 عندما كان الفرنسي مدربا لوادي دجلة بينما كان مختار مدربا للاتحاد السكندري، وانتصر باتريس في المباراة الأولى بنتيجة 3-2 وفي الثانية بهدف نظيف.

أما المواجهة الأخيرة فكانت في الجولة الخامسة من بطولة الدوري موسم 2018-2019، عندما كان كارتيرون مدربا للأهلي ومختار مدربا للإنتاج الحربي وانتهت بالتعادل السلبي.