في مباراة السبعة أهداف مانشستر يونايتد يقسو على بورنموث

في مباراة السبعة أهداف مانشستر يونايتد يقسو على بورنموث
مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=311031
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على نظيره بورنموث بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب أولد ترافورد وانتهى منذ قليل ضمن لقاءات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم ستانيسلاس لفريق بورنموث في الدقيقة الـ 16 لإنطلاقة الشوط الأول من المباراة قبل أن يتمكن ماسون جرينوود من إحراز هدف التعادل لليونايتد في الدقيقة 29، وفي الدقيقة 35 تقدم ماركوس راشفورد لفريقه مانشستر يونايتد وأحرز الهدف الثاني من ضربة جزاء، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدفين لهدف.

ومع إنطلاقة أحداث شوط المباراة الثاني سجل أنتوني مارسيا هدف اليونايتد الثالث في الدقيقة 47 ثم سجل جوشوا كينج هدف بورنموث الثاني في الدقيقة 49، ومع الدقيقة 54 سجل ماسون جرينوود هدفه الثاني وهدف اليونايتد الرابع، ثم اختتم برونو فيرنانديز أهداف اللقاء مسجلًا هدف اليونايتد الخامس في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط للنقطة الـ 55 يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين توقف رصيد بورنموث عند النقطة الـ 27 يحتل بها المركز قبل الأخير في الجدول.