اخبار الرياضة

في مباراة الخمسة أهداف تشيلسي يفوز على كريستال بالاس بالبريميرليج

حقق فريق تشيلسي فوزًا صعبًا وهامًا على حساب مستضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاحية مباريات الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي استضافها ملعب سيلهرست بارك.

وافتتح أوليفيه جيرو، مهاجم فريق تشيلسي أهداف المباراة في الدقيقة السادسة من صافرة إنطلاقة أحداث شوط اللقاء الأول، ثم سجل كريستيان بوليسيتش هدف البلوز الثاني في الدقيقة 27، وأدرك فريق كريستال بالاس الهدف الأول عن طريق لاعبه ويلفريد زاها في الدقيقة 34 لينتهي شوط اللقاء الأول من المباراة بتقدم تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وفي أحداث شوط المباراة الثاني تمكن تامي أبراهام الذي نزل بديلًا من إدراك هدف تشيلسي الثالث في الدقيقة 71، وجاء رد كريستال بالاس سريعًا ففي الدقيقة 72 تمكن كريستيان بنتيكي من تسجيل هدف فريقه الثاني لينتهي اللقاء بفوز البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز رفع فريق تشيلسي رصيده إلى النقطة 60 يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في حين توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة الـ 42 يحتل بها المركز الـ 14في الجدول.

ومن المقرر أن يحل تشيلسي ضيفًا على حساب شيفيلد يونايتد في تمام السادسة والنصف مساء السبت المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ 35 لمسابقة البريميرليج في حين سيحل كريستال بالاس ضيفًا على حساب أستون فيلا في الثالثة عصر الأحد المقبل في الجولة ذاتها.

محمد مبارك

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الجمعة 10-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نحرص يوميا من خلال موقع صباح مصر علي تقديم التغيرات التي تطرأ علي أسعار الذهب…

17 دقيقة ago

ثبات أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الجمعة 10-5-2024

ثبات كبير في أسعار الدولار عبر بنوك السودان في مقابل الجنيه، حيث تعرض منصتنا احدث تلك…

59 دقيقة ago