جوارديولا: أتمنى استمرار ميسي مع برشلونة ونحتاج أربعة نقاط

جوارديولا: أتمنى استمرار ميسي مع برشلونة ونحتاج أربعة نقاط
جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=314051
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على أن فريقه يحتاج إلى تحقيق أربعة نقاط من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضح جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء الخاص بلقاء مانشستر سيتي غدًا أمام نيوكاسل بالبريميرليج، أن لاعبو فريقه قدموا مجهودًا كبيرًا جميع المباريات حتى التي تعرضوا فيها للخسارة وسيعمل على تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من البريميرليج.

وأضاف المدير الفني لمانشستر سيتي أنه عندما يتعرض فريقه للخسارة في تسع مباريات هذا لن يمكنه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي لأن البطل يريد أن يحصل على أكثر من 90 نقطة ليتوج باللقب.

وأشار جوارديولا أن فريقه لعب بصورة جيده في المباراة السابقة التي خسرها أمام ساوثهامبتون ولكنهم لم يستطيعوا الفوز في المباراة بسبب إرتكاب خطأ وتم معاقبة الفريق بالخسارة، وعلى اللاعبون أن يتفادوا تلك الأخطاء في المباريات المهمة أمام آرسنال في نصف نهائي الكأس، وأمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

واختتم جوارديولا المؤتمر الصحفي معلقًا على الأنباء التي تشير إلى رحيل ميسي عن برشلونة وإنضمامه إلى مانشستر سيتي حيث أكد أن أمنيته هي استمرار ميسي مع برشلونة وأنه لا يتصور البارسا بدون النجم الأرجنتيني.