في غياب رمضان والسعيد.. بيراميدز يستعيد ذاكرة الانتصارات ويفوز على المصري 

في غياب رمضان والسعيد.. بيراميدز يستعيد ذاكرة الانتصارات ويفوز على المصري 
مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس
https://www.sba7egypt.com/?p=559004
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تحت قيادة مدربه اليوناني تاكياس جونياس، في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

-أحداث المباراة

وبدأت الدقائق الأولى من أحداث المباراة، بضغط وسيطرة كبيرة من جانب لاعبي فريق بيراميدز الذي كان يسعى لتسجيل هدف مبكر أمام المصري البورسعيدي.

ولكن لم ينجح فريق بيراميدز في ذلك، بسبب دفاع المصري البورسعيدي المُحكم حيث انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، زادت الفعالية الهجومية بشكل كبير من جانب لاعبي بيراميدز، مع وجود تحفظ دفاعي من جانب المصري البورسعيدي.

وفي الدقيقة 63 نجح فخري لاكاي مهاجم فريق بيراميدز، في تسجيل الهدف الأول لفريقه، من ركلة جزاء حصل عليها محمد صادق لاعب الفريق.

ثم مع الدقيقة 77 سجل هيثم العيوني لاعب بيراميدز الهدف الثاني لفريقه، بطريقة رائعة من ضربة رأسية.

وحاول لاعبو المصري البورسعيدي تسجيل هدف أول، في مرمى فريق بيراميدز، وبالفعل تمكن هيثم العيوني مهاجم بيراميدز من تسجيل هدف عكسي في مرماه، في الدقيقة 79 بعد عرضية من إلياس الجلاصي ليسفر عن أول أهداف المصري.

وفي الدقيقة 90 أضاف إبراهيم عادل لاعب بيراميدز الهدف الثالث لفريقه.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، بينما توقف رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 20 في المركز الرابع عشر.